Tuesday, April 12, 2011

الصحة لا تأتى من خلال حقنة

الصحة لا تأتى من خلال حقنة 
(عن التطعيمات والتوحد)

Health Doesn't Come Through a Needle
By Dr Sherri Tenpenny





فى فبراير 2010 هناك ما يقدر ب 300.000 طفل شديد التوحد فى فى الولايات المتحدة يحتاجون حوالى 9 بليون دولار سنويا ً من الخدمات. و فى كندا، فإن التوحد يؤثر على حوالى 190.000 ألف طفل فى كندا. وهذه الأرقام لا تعكس ملايين الطفال الذين هم في طيف المرض فى الدولتين.
الآباء والأمهات قاموا بإدخال علاجات التوحد PT , OT و speech therapy فى روتين حياتهم .. يمارسون هذه النشاطات وكأنها جزء طبيعى من الطفولة. أو يقولون : حسنا ً ، عمر سنتين هو السن الذى يصاب الطفل فيه بالأزمة التنفسية. وكأن الأزمة التنفسية أصبحت واحدة من علامات للنمو.

هناك عامل واحد يؤثر على الأطفال .. من الشرق إلى الغرب. إنها ليست الجينات ، فالجينات تختلف من عائلة لأخرى. إنها ليست عوامل البيئة ، فبعض الأطفال يعيشون فى الشارع وبعضهم يعيشون فى مجتمعات. إنه ليس الطعام ، فبعض الأطفال يأكلون الطعام الطبيعي الأورجانيك فقط وبعضهم معظم أكله يكون فى ماكدونالز. إنها ليست الرياضة ، بعض الأطفال رياضيين وبعضهم عبارة عن شوال من البطاطس.

الشىء الذى يؤثر على كل الأطفال، وهو المشتبه الرئيسى فى وباء الأمراض المزمنة والتوحد فى أمريكا الشمالية [ وخارجها ]، هو تطعيمات الأطفال.
إن مصنعى التطعيمات ، وخبراء الصحة الغير مكتملى التعليم يدعون ان التطعيمات قامت بالقضاء على الأمراض لكن الاحصائيات الرسمية توثق بوضوح ان ما يسمى بالأمراض التى يمكن منعها بالتطعيمات كانت تقريبا ً انتهت قبل بدء استخدام التطعيمات التى صممت لمنع هذه الأمراض. التطعيمات وصلت الساعة الحادية عشرة فى كل الأمراض تقريبا، ولكن تم وصفها ببطولة لا تستحقها.

الأمراض المعدية تأتى وتذهب إنها جزء من الحياة .. إنها أمراض الطفولة مثل ما كانت الحصبة والجدري جزء طبيعيا ً من النضج والنمو منذ جيل واحد تقريبا ً.
مع جهازمناعة يتم دعمه بماء نظيف ، نوم كافى ، ظروف معيشية مناسبة ، طعام جيد ، فيتامين دي .. قليليين هم من سيكونون عرضة للموت نتيجة مرض معدى. فى الواقع ، قليليين هم من يصابون بمرض معدى أصلا ً.

الطب وانظمة الرعاية الصحية أصبحت خالية من العاطفة.. لقد فصلنا الروح عن الجسد.
قمنا بإزالة الدروس الروحانية التي يمكن تعلمها من تجربة المرض ومعرفة الموت.
لقد تشبثنا بالحياة باستخدام كل الطرق ، وأيا ً يكن الثمن.
الطب الغربى أصبح يعتبر أن التطعيمات واجب مدني، وأن آثارها السلبية هى جزء مقبول من أجل المواطنة الجيدة.
إذا كنا نحن فعلا ً أتينا إلى هذا الكوكب لنتعلم الدروس ثم بعدها الموت.. حتى الموت التراجيدى المحزن لطفل .. هو فرصة لنا لنتعلم ونكبر..
إننا نقوم بحقن خلايا حيوانية ، معادن ثقيلة .. مواد كيميائية سامة .. فيروسات فى أجسامنا .. ثم نسمى ذلك " وقاية " ..
متوقعين ان الحقن ستحافظ علينا أصحاء ..
لماذا تركنا الخوف من الموت يطغى ويغطى على فطرتنا الطبيعية ؟
لماذا تجاوزنا المنطق والفطرة السليمة؟
هل نتوقع أن نبقى دائما ً سعداء ؟ دائما ً أصحاء ؟

هل فقدنا عقولنا ، لنصدق على مدى 200 سنة أن الحقن ستحافظ علينا اصحاء ؟
لقد استبدلنا الجدري بالتوحد.. الانفلونزا بالأزمة النفسية .. التهابات الأذن بالسكر.. والقائمة تطول وتطول ..
إننا قمنا باستبدال الأمراض المؤقتة بامراض مزمنة تستمر طول الحياة ، اضطرابات ، خلل وظيفى ، وعاهات.
المعدلات العالية للتطعيمات.. والمعدلات المنخفضة للعدوى.. لا يتوجب أن تكون هى معايير الصحة.
فى الواقع .. فى شمال أمريكا .. الأطفال الأكثر حصولا ً على التطعيمات . . هم الأكثر إصابة بالأمراض المزمنة .. الأكثر تناولا ً للأدوية فى العالم .
الصحة الحقيقية . بغض النظر كيف يتم تعليبها وبيعها.. لا يمكن أن تأتى من خلال حقنة.

2 comments:

  1. التطعيمات يتم نشرها عن طريق البعوض والفواكه المعدلة وراثيا والهواء وما الى ذلك فهذا يدل على مؤامرة عملاقة تستهدف تخفيض عدد افراد الانسانية وداعموها لديهم الترليونات من الدولارات ويملكون اشهر واكبر شركات الادوية وبالتالي الوقوف في طريق هذا يستلزم عمل يكافئ في قوته وكبره عملهم والعرب وغيرهم لازالوا في الاشكالية الوهمية للسنة والشيعة والثورات وهناك اناس لم يجدوا حتى رغيف الخبز ..اتركك لتتخيل الهول القادم..

    ReplyDelete
  2. حياتي جميلة شكرا لك ، مين هلفر. الرب يسوع في حياتي كضوء شمعة في الظلام. لقد أظهرت لي معنى الإيمان بكلماتك. أعلم أنه حتى عندما بكيت طوال اليوم أفكر في كيفية التعافي ، لم تكن نائماً ، كنت عزيزة عليّ. اتصلت بالمركز العشبي الدكتور إتوا ، الذي عاش في غرب أفريقيا. صديق لي هنا في هامبورغ هو أيضا من أفريقيا. أخبرتني عن الأعشاب الأفريقية لكنني كنت عصبية. أشعر بالخوف الشديد عندما يتعلق الأمر بأفريقيا لأنني سمعت الكثير من الأشياء الفظيعة عنهم بسبب مسيحيتي. الله للتوجيه ، واتخاذ خطوة جريئة والتواصل معه في البريد الإلكتروني ، ثم الانتقال إلى واتساب ، سألني إن كنت أستطيع أن أتلقى العلاج أو أريد توصيله ، فقلت له إنني أريد أن أعرفه أنني أشتري التذكرة في 2 طرق لأفريقيا للالتقاء بالدكتور إتوا ، ذهبت إلى هناك ولم أسمع من الناس الذين رأيتهم هناك. براءات الاختراع والمرضى. إيتوا إله أرسل إلى العالم ، أخبرت راعي ما حول ما أقوم به ، القس بيل شير. لدينا معركة حقيقية مع الروح والجسد. العشق في نفس الليلة. صلى من أجلي وطلب مني أن أقود. قضيت أسبوعين و 2 يوم في أفريقيا في Dr Itua Herbal Home. بعد العلاج ، طلب مني أن ألتقي بممرضة لإجراء اختبار فيروس نقص المناعة البشرية عندما قمت بذلك. كان الأمر سالباً ، فطلبت من صديقي أن يأخذني إلى مستشفى مجاور آخر عندما وصلت ، كان الأمر سالباً. لقد كنت أكثر من اللازم مع النتيجة ، لكني سعيدة بداخلي. ذهبنا مع الدكتور إيتوا ، وأشكره ، لكني أشرح له أنني لا أملك ما يكفي لأعرب له عن تقديري ، لأنه يفهم موقفي ، لكنني أعدك أنه سيدلي بشهادته حول عمله الجيد. أشكر الله على صديقي العزيز ، إيما ، أعرف أنني أستطيع قراءة هذا الآن ، أريد أن أشكرك. شكرا جزيلا للدكتور Itua مركز العشبية. أعطاني تقويمه الذي وضعته على حائطي في منزلي. يمكن للدكتور Itua أيضا علاج الأمراض التالية ... السرطان ، فيروس نقص المناعة البشرية ، الهربس ، التهاب الكبد B ، التهاب الكبد ، مرض السكري ، سرطان المثانة ، سرطان القولون والمستقيم ، سرطان الثدي ، سرطان الكلى ، اللوكيميا ، Lun ، Fribroid ، العقم ، مرض باركنسون ، الالتهابية مرض الأمعاء ، Fibromyalgia ، واستعادة السابقين الخاص بك. يمكنك الاتصال به عن طريق البريد الإلكتروني أو whatsapp ، @ .. drituaherbalcenter@gmail.com ، رقم الهاتف .. + 2348149277967 .. وهو طبيب جيد ، والتحدث معه بلطف. أنا متأكد من أنه سوف يستمع لك أيضا.

    ReplyDelete